ميكيل أرتيتا متفائل بتوقيع “أوباميانج” عقدًا جديدًا مع أرسنال

 رياضة – التلغراف: قائد ارسنال أوباميانغ، ابن ال31 عاما، لم يفصح بعد عن مستقبله مع النادي، على الرغم من أنه لم يتبق له سوى أقل من عام على انتهاء عقده.

إلا أن مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا الذى يتصف دائما “بالتفاؤل الإيجابى” مقتنع أن بيير إيمريك أوباميانغ سيوقع عقدًا جديدًا مع “المدفعجية”.

أوباميانغ ذكر أرسنال بقيمته الكبيرة مرة أخرى عندما سجل هدفا مذهلا فى مرمى ليفربول خلال  مباراة كأس درع المجتمع وفوزهم أمس السبت على ملعب ويمبلى الشهير.

 وردا على سؤال حول آخر التوقعات حول مستقبل أوباميانغ، قبل انطلاق المباراة قال أرتيتا لـ BT Sport: “سنرى، اليوم علينا الفوز بالكأس فقط وهذا كل شيء الآن.”

لكنه أردف قائلا “ما زلت أكرر نفس الشيء، أحاول القيام بعملي وإقناع أوباميانغ بأنه في المكان المناسب، وأن لديه البيئة هنا لصنع اللحظات الجميلة كما فعل اليوم، وقد فعل نفس الشئ هنا قبل ثلاثة أسابيع.”

وأكد قائلا “أنا متأكد من أنه سيوقع ولكن في كثير من الأوقات هناك الكثير من التفاصيل في صفقة العقد ونحن نحاول أن نظهر له إيجابية فى ذلك.”

واختتم أرتيتا تصريحاته بالقول: “أن أوباميانغ يعرف طريقه جيدا إلى المرمى وهو يتقن أيضا تناقل الكرة مع زملائه وفى النهاية يضع الكرة حيثما يجب أن تكون وهو فى الجزء الخلفى لشباك المرمى.”

توك سبورت الانجليزية

إبراهيم نورالدين – باريس

اقرأ ايضاً

مدرب يوفينتوس “بيرلو” يجعل لاعب أرسنال هيكتور بيليرين خياره الأول لمركز الظهير الأيمن

شكرا للتعليق على الموضوع