العربية الفلسطينية: الانتخابات مقدمة لإنهاء الانقسام والاحتلال وإقامة الدولة الديمقراطية‎

فلسطين – رامي فرج الله – التلغراف: قال جميل عاشور، عضو اللجنة المركزية للجبهة العربية الفلسطينية، أمين سر ساحة غزة:” الانتخابات الفلسطينية مدخل لإنهاء الانقسام”، مضيفا: “ومقدمة لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة الديمقراطية”، ملمحا إلى أن استعادة الوحدة الوطنية ضرورية لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي ودحره.

ولفت إلى أن الجبهة عقدت اجتماعا لقيادة الساحة صباح اليوم بمقرها شمال غزة لمناقشة تجهيزات المحافظات الجنوبية للانتخابات، وبرامجها من أجل نجاحها، ملمحا إلى أن سلسلة اجتماعات بالمناطق في المحافظات الجنوبية سبقت اجتماع قيادة الساحة، معربا عن تفاؤله بحرص أبناء الجبهة على المشاركة، داعيا إلى تحديث البيانات والتسجيل إلكترونيا عبر موقع لجنة الانتخابات المركزية.

وتمنى عاشور نجاح اجتماع الأمناء العامين بالقاهرة الشهر المقبل، مؤكدا أن هذا الاجتماع سيناقش ترتيبات عقد الانتخابات دون أي عراقيل، مشددا على تذليل كل العقبات، وتبديد المخاوف لدى الفلسطينيين.

وفي اتصال هاتفي، أطلع اللواء سليم البرديني، الأمين العام للجبهة العربية الفلسطينية، خلال الاجتماع أعضاء قيادة الساحة على المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية، الإقليمية، والدولية، مشيدا بالعمل التنظيمي بالمحافظات الجنوبية، ومعربا عن ثقته بالرفاق والرفيقات في إنجاح الانتخابات الفلسطينية.

وتجدر الإشارة إلى أنه استهل اجتماع قيادة ساحة غزة بقراءة الفاتحة على روح الشهيد جميل شحادة، الأمين العام الأسبق، والذي يصادف ذكراه السنوية في نهاية الشهر الجاري.

اقرأ ايضاً

الاتحاد العربي للقبائل في البلاد العربية يرحب بمرسوم الرئيس للانتخابات العامة

شكرا للتعليق على الموضوع