افتتاح مجمع عيادات بير عمارة الخيرية

إيمان الحملي – التلغراف: إفتتح أهالي قرية بير عمارة بمركز بلبيس شرقية مجمع عيادات بير عمارة التخصصية بجوارمحطة القطار وفوق مسجد المصطفى والتي تقدم خدماتها بأسعار رمزية للكشف الطبي والتحليلات والأشعة والعمليات.

 حضر مؤتمر الافتتاح أعضاء مجلس نواب مركز بلبيس والعاشر ” المهندس سامي نصر الله، وحمودة محمد حمودة، وعبدا لله الرماح” كما حضر الكابتن رشيد عامر المرشح السابق والدكتور إسلام قنديل والأستاذة الصحفية وأمينة المرأة بحزب مستقبل وطن ببلبيس ” هناء قنديل” وعدد من قيادات العمل العام واهالي بير عمارة بدعوة وحضور مدير العيادة ورائد العمل الخيري الدكتور كامل السيد استاذ الجراحة العامة والأورام.

بدأ المؤتمر بتلاوة من القرآن الكريم، ثم وقفة دقيقة حداد على شهيد الزوامل الغريق والشهداء من الجيش والشرطة. ثم بدا المؤتمر بكلمة للنائب سامي نصر الله.

الجدير بالذكر ان العيادات أقيمت بالجهود الذاتية التي تكلفت ما يقرب من 1،495،000 جنية للأجهزة بخلاف التأسيس والأرض والانشاء ولا زال المجمع يحتاج إلي أجهزة وتخصصات أخرى ليكون صرحا طبيا كبيرا ونموذجا مشرفا لكل قرى بلبيس.

قدم نواب بلبيس الحاليين والسابقين بعض التبرعات بمبالغ مالية مساهمة منهم في الإنشاء وشراء أجهزة العيادات مع المساهمين من أهل الخيرلتقديم هذا النموذج المشرف في العمل الخيري خيري الطبي الذي يخدم أهالي القرية والقرى والنجوع التابعة لها وشكر أهالي القرية النواب على حضورهم ومساهمتهم في الإنشاء،مع الوعد بالمساهمة في تطوير وإكمال هذا المجمع الطبي المتميز.

اقرأ ايضاً

متابعه مكثفه بكافة الوحدات لأعمال النظافة داخل وخارج قري مركز بلبيس

شكرا للتعليق على الموضوع