السباعي رائد عام مثالي على مستوى كفرالشيخ للعام الخامس

خدمات – التلغراف: توج محمد السباعي، مدير مدرسة سعد زغلول الابتدائية بكفرالشيخ، ضمن مسابقة الرائد العام المثالي على مستوى المحافظة، باللقب بعد أن جاء في المركز الأول بين المتنافسين عن المرحلة الابتدائية، ليحصد اللقب للسنة الخامسة على التوالي.

وكرمت هالة النواصرة، مديرة إدارة غرب كفر الشيخ التعليمية، السباعي، بحضور إيهاب البيشي، وكيل الإدارة، ومحمد الدفراوي، موجه عام الخدمة الاجتماعية، وعنتر شحاته، موجه أول التربية الاجتماعية، وحمودة يونس، مسؤول الاتحادات الطلابية على مستوى المديرية.

16

وأوضح السباعي أن التكريم يأتي تكليلاً للجهود الجماعية لكافة العاملين في المدرسة، مؤكدًا على حرص إدارة المدرسة وطاقهما التدريسي على مواصلة السعي لخدمة أبنائها الطلاب، وتطبيق أفضل معايير العمل التربوي، وتعزيز الروح الاجتماعية بين الطلبة بعضهم البعض وكذلك بين الطلبة والكادر التدريسي، وتنظيم الأنشطة التي تعزز القيم وتساهم في بناء شخصياتهم بصورة إيجابية.

جدير بالذكر أن مدرسة سعد زغلول كانت قد حصلت مؤخرًا على اعتماد الجودة للعام الدراسي 2020-2021، كما حصل محمد السباعي على المركز السادس بين المتنافسين على مستوى الجمهورية في العام قبل الماضي.

اقرأ ايضاً

محافظ كفرالشيخ يكلف بتشكيل لجنة لحل مشكلة قرية شنو ودفرية بشأن الصرف الصحى بالقريتين

شكرا للتعليق على الموضوع