جمال عبيد ل”التلغراف”: اضراب فلسطين من النهر للبحر نقطة تحول هامة في الصراع

فلسطين – التلغراف: قالت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح المحافظات الجنوبية علي لسان عضو الهيئة القيادية العليا “جمال عبيد” ل”التلغراف”، بأن الإضراب الشامل في القدس والضفة و الداخل الفلسطيني وغزة والشتات نقطة تحول كبري في إدارة الصراع والمواجهة مع هذا الإحتلال الإسرائيلي.

وقال جمال عبيد عضو الهيئة القيادية العليا لفتح بأن هذا الفعل الوطني الكبير اليوم سيبني عليه في تعزيز وتطوير المقاومة الشعبية بكافة أشكالها .

وحيا عبيد  الجماهير الفلسطينية التي عبرت اليوم عن عمق انتمائها الأصيل و قدرتها العالية على المواجهة و الثبات و الصمود و الإنتصار، و حذر من بعض الشائعات و الأصوات النشاز التي تستهدف وحدة وتماسك الجبهة الداخلية وحرف البوصلة عن الأهداف الاستراتيجية لشعبنا ، معرباً عن ثقته الكبيرة بوعي شعبنا وقدرته الدائمة على إسقاط  كل هذا المؤامرات . و أشاد بالدور الكبير الذي يبذله السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن من أجل وقف العدوان البربري على شعبنا العظيم وإعادة إعمار ما دمر الإحتلال في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

و في سياق متصل ثمن عبيد دور وموقف جمهورية مصر العربية الشقيقة الكبرى على ما تبذله من جهودا للجم العدوان الإسرائيلي على فلسطين وتجلى هذا الموقف اليوم بإعلان  فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن مساهمة مصر في إعادة الإعمار الشاملة لتداعيات هذا العدوان، وتوجيهه بفتح المعابر وعلاج الجرحي وإدخال المعدات و المستلزمات الطبية و الإنسانية.

وأضاف في تصريحه الخاص ل”التلغراف”، إن هذه المواقف العروبية المشرفة ليست غربية عن مصر وهي التي خاضت خلال السبعين العام الماضية اكثر من أربعة حروب وقدمت آلاف الشهداء والجرحى من أجل فلسطين والقدس الشريف ووجه عبيد التحية للشعب المصري وجيشه وقيادته الباسلة.

اقرأ ايضاً

فتح : معركة القدس فرضت معادلات واستحقاقات كبرى

شكرا للتعليق على الموضوع