الرئيس الجديد لـ«المهندس للتأمين»: البدء الفوري في خطة طموحة تعتمد على «الابتكار» للنهوض

خدمات – التلغراف: أكد خالد محمد عبد الصادق منصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المهندس للتأمين، أنه يستعد لتنفيذ خطة طموحة تلبي طموحات المساهمين والعاملين بالشركة، وأنه بدأ العمل من اليوم الأول لتوليه المسئولية وسيبذل قصارى جهده من العمل الدؤوب والشاق لتحقيق إنجازات على الأرض خلال الفترة القادمة، لتصبح الشركة أحد الدعائم الأساسية لسوق التأمين المصري .

وأضاف الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب الجديد للشركة،في تصريحات صحفية اليوم ، أن خطته في النهوض بالشركة تعتمد على الابتكار وخلق منتجات تأمينية جديدة تلبي طموحات العملاء وتفي باحتياجاتهم سواء كانوا أفراد أو مؤسسات أو شركات، لأن التأمين في الأساس لغة الحياة ويلبي متطلباتها، والتأمين يكون ضد خطر غير معروف وخفي ولذا لابد أن يعتمد على الابتكار والتجديد دائما ليواكب مستجدات الحياة اليومية لعملائه .

وأصدر مجلس إدارة شركة المهندس للتأمين، قرارًا بإجماع رأي أعضاء المجلس على تولي خالد محمد عبد الصادق منصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، اعتبارًا من أمس الأربعاء 18 أغسطس 2021 .

من جانبه وجه «عبد الصادق» الشكر والتقدير إلى أعضاء مجلس إدارة الشركة على ثقتهم، متعهدًا ببذل أقصى جهد للارتقاء بالشركة التي تمتلك خبرات وكوادر متميزة، وتاريخ طويل من العمل في سوق التأمين المصري منذ عام 1980.

يذكر أن خالد محمد عبد الصادق، كان يشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة مصر القابضة للتأمين، بجانب توليه أيضاً منصب نائب رئيس مجلس إدارة شركة مصر للتأمين، للشئون الفنية، ومنصب المدير التنفيذي لفرع شركة مصر للتأمين بدبي، وعضو مجلس إدارة سابق في مصر للتأمين لمدة 6 سنوات .

ويعد أحد أبرز الشخصيات العاملة في سوق التأمين المصري والعربي لما يمتلكه من خبرة تأمينية واسعة في مجال التأمين، وإعادة التأمين، بالإضافة لما يمتلكه من سيرة ذاتية كبيرة وتوليه العديد من المناصب العليا في سوق التأمين .

والمهندس للتامين أولى الشركات الاستثمارية العاملة بسوق التأمين المصري حيث تعتبر من أوائل الشركات العاملة به، ويتوزع هيكل ملكيتها بين نقابة المهندسين المصرية ومجموعة بيت الخبرة وشركة القابضة المصرية الكويتية وهيئة قناة السويس وتمتلك رأسمال 235 مليون جنيه، وتتعدد فروعها الجغرافية بين أغلب المحافظات المصرية .

اقرأ ايضاً

تسريع الرقمنة حاجة ملحة لقطاع التأمين

شكرا للتعليق على الموضوع