السفيرة منى أبو عمارة … نموذج مشرف للدبلوماسية الفلسطينية‎‎

كندا – التلغراف: منذ توليها منصب سفيرة دولة فلسطين في كندا ، استطاعت منى ابو عمارة أن تحدث فرقا في العمل الدبلوماسي الفلسطيني بشكل عام من ناحية المتابعة الحثيثة لقضايا الوطن الفلسطيني كافة ، والتفاعل الحقيقي والجاد معها ، ما يتيح إيصال الصوت الفلسطيني بمصداقية عالية وكفاءة مهنية قوبة تضمن حشد التأييد وكسب الأصوات الداعمة لتلك القضايا .

استطاعت السفيرة منى أبو عمارة، وبما تمتلكه من أدوات وثقافة وطنية ، تسخير هذه المواهب لخدمة القضية الوطنية ، ما أكسبها زخما إضافيا نحن في أمس الحاجة له في مواجهة التغول الاسرائيلي على حقوقنا الوطنية .

لقد أحدثت السفيرة أبو عمارة فرقا ، وصنعت نموذجا في كيفية عمل الدبلوماسية الفلسطينية في مواجهة التزوير الاسرائيلي ، وشرح الرواية الفلسطينية بصورتها الحقيقية .

هذه كلمة حق أسجلها للتاريخ ، فكما تنبري الأقلام لنقد المخطئ ، أرى أنه من العدل والحق ان نشير بالبنان للمخلص المبدع من أبناء شعبنا ، وهي رسالة خلقتها السفيرة للتنافس ما بين السفراء وجميع حاملي الأمانة في العطاء للوطن وقضاياه العادلة ، تشجع على المزيد من البذل لوطن يستحق منا الأفضل دائما .

وفي ختام كلمتي أقول : هنيئا لفلسطين بسفيرة كمنى أبو عمارة ، متمنيا لها المزيد من التقدم والنجاح ، على طريق إقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

اقرأ ايضاً

رئيس الوزراء التركي: العالم كله سيعترف قريبا بدولة فلسطين

شكرا للتعليق على الموضوع