أندرسن جلوبال تُوسّع قدراتها الضريبية في كندا

سان فرانسيسكو – التلغراف: تعمل “أندرسن جلوبال” على تعزيز حضورها الكندي من خلال إبرامها اتفاقية تعاون مع شركة “تروبريدج بروفاشونال” للخدمات الضريبية التي تتخذ من تورونتو مقراً لها، ما يعزّز قدراتها الخدماتية السلسة في كندا.

هذا وقام الشركاء الإداريون تود تروبريدج وآرون (إرني) ناغراثا وواين بيفيك بتأسيس الشركة عام 2002 بعد التقائهم خلال فترة وجودهم في “أندرسن جلوبال”. وتوفر “تروبريدج” مجموعة واسعة من الخدمات الضريبية الدولية، وتتخصص في مجال ضريبة الشركات والعملاء الخاصين والتنقل العالمي. يقع مقرّها الرئيسي في تورنتو وتملك حضوراً في كل من الهند وألمانيا والمملكة المتحدة.

وقال إرني في معرض تعليقه على هذه الخطوة: “تعد الخدمة السلسة عبر جميع الحدود أمراً أساسياً لنموذج أعمالنا. وستحصل شركتنا من خلال اتفاقية التعاون هذه مع ’أندرسن جلوبال‘ على دعم مؤسسة عالمية، ما يسمح لنا بالحفاظ على ميزة تنافسية في الأسواق التي نخدمها”.

ومن جهته، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة “أندرسن جلوبال” والرئيس التنفيذي لشركة “أندرسن”: “يعمل تعاوننا مع شركة ’تروبريدج‘ على توسيع قدراتنا الضريبية من خلال إضافة سوق رئيسيّ يوفّر تغطية إضافية لكندا”. وأضاف: “تعدّ خبرة فريق ’تروبريدج‘ الإقليمية والعابرة للحدود مكملاً لخبرة الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة الخاصة بنا، وأنا على ثقة بأن هذا التآزر سيلعب دوراً مهماً بينما نواصل توسيع حضورنا العالمي”.

وتُعتبر “أندرسن جلوبال” رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية “أندرسن تاكس” المحدودة. وتضمّ “أندرسن جلوبال” حالياً أكثر من 12 ألف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 380 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

اقرأ ايضاً

الإدمان على الأجهزة الإلكترونية الذكية يؤثر على الإنتاجية

شكرا للتعليق على الموضوع