رئيس تحرير صحيفة الأسبوع: لا تزال الثورة الفلسطينية مستمرة

فلسطين – رام الله – التلغراف: قال مصطفى بكري، عضو مجلس النواب المصري، رئيس تحرير صحيفة الأسبوع:” ٥٨ عاما على انطلاقة الثـورة الفلسطينية المعاصرة في الأول من يناير ١٩٦٥، و لا تزال ثورة الشعب الفلسطيني مستمرة”، مضيفا:” نضال دائم ضد الاحتلال الصهيوني حتى دحره، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة “.

جاءت أقوال بكري هذه خلال اتصال هاتفي بالصحفي/ رامي فرج الله، مدير مكتب الاتحاد الدولي للصحافة العربية بدولة فلسطين، مهنئا بانطلاقة الثورة، وبالعام الجديد ٢٠٢٣.

وأكد بكري خلال اتصاله عمق العلاقات بين مصر وفلسطين التاريخية، مشددا على دعم مصر العروبة للقضية الفلسطينية، لافتا إلى أنه رغم مرور ثمانية وخمسين عاما على الثورة، ما زال الشعب الفلسطيني يناضل من أجل تقرير مصيره.

وأشاد بكري بدور الإعلام الفلسطيني الرسمي في كشف جرائم الاحتلال الإسرائيلي، وتوثيقها، وأنه المصدر الرسمي لكل الصحفيين والإعلاميين، داعيا إلى دعم الرواية الفلسطينية، ومساندة قضيته الحق، والعادلة في كل المحافل.

بدوره، ثمن فرج الله دور الإعلام المصري بدعم القضية الفلسطينية، لافتا إلى أن علاقات طيبة تربطه بصحفيين وإعلاميين على مستوى الجمهورية، معربا عن شكره لتهنئته بالعام الجديد، داعيا الله عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها.

اقرأ ايضاً

شرين أبو عاقلة شهيدة الحقيقة والكلمة الحرة ورمز المرأة الفلسطينية والإعلامية المناضلة

شكرا للتعليق على الموضوع