يوم الوفاء بمدرسة الحرية

محمد شادي – التلغراف: في جو من الود والعرفان مدرسة الحرية 1 الابتدائية ببني عبيد تكرم محمد شمس المدير السابق للمدرسة وعابدين الرفاعي الإداري بالمدرسة لبلوغه السن القانوني للمعاش.

تقديراً لجهدهم وعرفاناً بالجميل احتفلت مدرسة الحرية 1 الابتدائية ببني عبيد في جو أخوي يسوده المحبة والود بالأستاذ محمد علي الحسيني شمس الدين المدير السابق للمدرسة والأستاذ عابدين الرفاعي الإداري بالمدرسة وذلك بمناسبة بلوغه السن القانوني للمعاش بحضور الأستاذ حسام الحيلاني مدير المدرسة والأستاذة سمية عوض أبو زيد وكيلة المدرسة والأستاذ أحمد رمضان بالإضافة إلى العاملين وهيئة التدريس بالمدرسة.

13

ومن جانبه أكد حسام الحيلاني مدير المدرسة الحالي والعاملين بها ان هذا التكريم من أبسط حقوقهم علينا وحق كل المخلصين في أداء أعمالهم تكريمهم والاحتفاء بهم اعترافا بعطائهم وتحفيزا لخلفائهم لنهج سبل العطاء والتفاني في العمل معربين عن أمنياتهم بالتوفيق والسداد لهم فى حياتهم المقبلة.

وفي ذات السياق عبر الأستاذ محمد علي الحسيني شمس الدين والأستاذ عابدين الرفاعي عن سعادتهم بهذا التكريم وعن شكرهم وامتنانهم لكل مشاعر الحب والود التي لمسوها من الجميع

ونحن بدورنا نتقدم بخالص الامتنان والشكر والعرفان لــهم أصحاب الأخلاق الفاضلة والهمة العالية بعد عمر حافل بالعطاء وبجهد لم يعرف الكلل ولا الملل ونشكرهم على ما قدموه طوال مدة خدمتهم بالمدرسة.

حيث حرصت إدارة المدرسة تحت قيادة الأستاذ حسام الحيلاني وهيئة التدريس خلال الاحتفال بالإثناء عليهم من حيث سيرتهم الجيدة وحسن تعاملهم مع الزملاء طوال مدة عملهم وخدمتهم بالمدرسة، سائلين الله لهم عمراً مديداً في طاعته وأن يوفقهم لما يحبه ويرضاه متمنين لهم النجاح والتوفيق في القادم من حياتهم.

اقرأ ايضاً

سبها “تستغيث” بسبب غياب الأكسجين والكهرباء

شكرا للتعليق على الموضوع