أسر حسام لاعب وادي دجلة للطائرة بعد التأهل: “قادمين وسنحقق نجاحات ساحقة”

عبد الرحمن حسن
عبد الرحمن حسن – رياضة – التلغراف
اختتمت امس بطولة الدوري (ب) لكرة الطائرة، بمباراة نادي وادي دجلة ونظيره نادي طنطا، ليصعد نادي وادي دجلة رسمياً للدوري الممتاز (أ) في إنجاز تاريخي جديد للنادي، بعد حصوله على المركز الثالث في بطولة الدوري الممتاز (ب) للدرجة الاولي رجال.

وأقيمت المباراة في ملعب نادي طنطا، وشارك نادي وادي دجلة للكرة الطائرة بفريقه من الناشئين خلال مجموعة مباريات الصعود، التي سجل خلالها الفوز على نادي الجزيرة ونادي الشرطة ونادي العبور، بتشكيل من الناشئين من مواليد 2003 وحتى 2005 في أعمار الـ19 عام، بأكثر من نصف الفريق.

وانتهت المجموعة بصعود فرق: “وادي دجلة – اتحاد الشرطة – الجزيرة”، في حين لم تنجح في الصعود فرق: “العبور – ميت غمر – طنطا”، للدوري الممتاز.

10

يُذكر أن الجهاز الفني لفريق وادي دجلة برئاسة الكابتن هاني مصيلحي، والمدير الفني الكابتن محمود عامر، وإداري الكابتن احمد عياد، والمدرب العام الكابتن مصطفى هلال، وطبيب الفريق الدكتور أحمد عنتر، والمحللين التقنيين الكابتن مي حسني والكابتن أحمد رضا.

وشارك في مباريات الصعود اللاعب أسر حسام عاطف، الذي سبق له المشاركة في بطولة أفريقيا، وكأس العالم 2023 بالأرجنتين، ومن جانبه قال اللاعب أسر حسام عاطف، ضارب مركز 4 لفريق نادي وادي دجلة، أن المباريات كانت صعبة نظراً لتقارب مستويات الفرق المتنافسة.

وتابع: “تقارب مستوى الفرق كان الدافع الرئيسي في حماس فريقنا، واجتهادنا لأقصى درجة لتحقيق الفوز والصعود للدوري الممتاز، وأبشر فرق الدوري الممتاز أن وادي دجلة قادم وبقوة، وبإذن الله نحقق نجاحات ساحقة وقوية خلال بطولة الدوري الممتاز”.

اقرأ ايضاً

الجونة يصدم دجلة بثلاثية في الدوري

شكرا للتعليق على الموضوع