مواهب مصرية لمعت وتألّقت في 2015

أزاح العام 2015 الستار عن نجوم ونجمات وضعوا حجر الأساس لمشوارهم الفني، بعد أن سنحت لهم الفرصة لـيخرجوا مواهبهم وطاقاتهم الفنية إلى النور. واستطاع 12 من أصحاب المواهب أن يحققوا شهرة متميزة، من خلال أعمال فنية جسدوا فيها أدواراً مثيرة ومميزة وجذبوا الانتباه لهم حتى ولو كان للمرة الاولى، فالتمثيل كان بالنسبة لهم حلما سعى الكثير منهم للوصول إليه.

البداية مع جميلة عوض، وهي ابنة المخرج عادل عوض والفنانة اللبنانية راندا وحفيدة الراحل محمد عوض ورغم أنها من عائلة فنية أبا عن جد فإن ظهورها في مسلسل «تحت السيطرة»، والذي يعد أولى تجاربها التمثيلية التي جددت الدماء في هذه الأسرة الفنية.

جميلة عوض
جميلة عوض

ولم تكن جميلة مفاجأة مسلسل «تحت السيطرة» الوحيدة، بل كان هناك وجه آخر أبهر الجمهور هي إنجي أبوزيد، التي ظهرت في ثلاثة أعمال سابقة هي «بالشمع الأحمر» و«الصياد» و«قصة حب» إلا أن مسلسل «تحت السيطرة» كان سببا في تعرف الجمهور عليها.

سمر مرسي
سمر مرسي

أما الموهبة الثالثة، فهي سمر مرسي التي درست الفن بمعهد التصميم والأزياء بنيويورك ثم التحقت بورشة تمثيل بالقاهرة، لتشارك في عدد من الأعمال منها مسلسلات «على كف عفريت» و«سرايا عابدين» و«سجن النسا»، إلى أن اختارها مخرج «تحت السيطرة» هذا العام لتكتب شهادة ميلاد جديدة.

هاني خليفة
هاني خليفة

كذلك برز المخرج هاني خليفة كوجه جديد في عالم التمثيل، بعد أن أخرج العديد من الأعمال منها فيلم «سهر الليالي» ومسلسل «الجامعة» إلا أن مسلسل «تحت السيطرة» يعد التجربة التمثيلية الأولى له.

محمد دياب
محمد دياب

أما المطرب محمد دياب الشهير فقد أزاح الستار عن موهبته في التمثيل من خلال تجربته الأولى في هذا المجال من خلال مسلسل «ساحرة الجنوب».

وهناك أيضا الفنانة الشابة بسمة ياسر والتي شاركت في مسلسلي «طريقي» و«حارة اليهود».

وكشف مسلسل «طريقي» عن موهبة أخرى وهي ياسمين صبري التي فتح لها عملها كموديل إعلانات الباب في عالم التمثيل لتشارك في مسلسل «خطوات الشيطان» ومسلسل «جبل الحلال»، لتعود بمسلسل «طريقي» هذا العام لتجسد دور الفتاة الشقية التي ترى نفسها الأجمل والأكثر إثارة.

أما المطرب محمد الكيلاني، فقد وقع الاختيار عليه في مسلسل «مريم» من قبل الفنانة هيفاء وهبي التي رشحته لدور ابن عمها.

ومن ضمن الوجوه الجديدة التي رأت أن العام 2015 هو تميمة الحظ بالنسبة له كان الممثل محمد عادل، وكان مسلسل «طريقي» يعد وش السعد عليه، خاصة وأن الفنانة شيرين غنت أغنية خاصة له بعد شخصية محمود شقيقها في المسلسل وبعد وفاته غنت له أغنية «مع السلامة» والتي وصل عدد المشاهدة لها على موقع اليوتيوب إلى 5 ملايين و489ألفا.

أما الفنانة ندا موسى، فتعتبر العام 2015 عامها بعد أن شاركت في 3 أعمال هي فيلم «ولاد رزق» ومسلسل «عيون القلب» ومسلسل «طريقي» بعد أن أخذت مساحة كبيرة من خلال الثلاثة أعمال لتبرز موهبتها.

 ندا موسى
ندا موسى

ومن الوجوه الجديدة الشاب أحمد مالك، الذي قدّم أول بطولة مطلقة له من خلال فيلم «الجيل الرابع» والذي يناقش مشاكل الشباب، كما عرض له في هذا العام فيلم «أهواك» وفيلم «ريجاتا».

وكذلك ريهام عبدالبديع التي ترى ان 2015 فتح لها الأبواب، بعد أن شاركت في عدد من الأعمال بأدوار مثيرة ومساحات مناسبة، مثل فيلم «أهواك» ومسلسلات «ذهاب وعودة» و«سلسال الدم 2» و«حق ميت» و«سرايا عابدين 2».

شكرا للتعليق على الموضوع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *