أصالة: عمرو دياب شخص مادي وشقيقتي تغار منّي

خلال الجزء الأول من لقائها الساخن مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج “مصارحة حرة” على قناة “النهار”، أزالت أصالة الغموض عن العديد من مشاكل أسرتها وعلاقتها المتأزمة بزملائها في مجال الغناء والفن.

في البداية، رفضت النجمة السورية الحديث عن شقيقها الراحل، وفضلت توجيه الأسئلة عن شقيقتها ريم، موضحة أنّ الخلافات تحدث في كل العائلات.

وتابعت أنّها كانت بمثابة أمّ لريم ولكل أخواتها، وفوجئت بما كانت تفكر فيه ريم التي شكّلت “أكبر صدمة في حياتها”.

واتهمت الصحافة بتضخيم الخلافات بينهما، ما صعّب عودة العلاقات إلى طبيعيتها.

وأرجعت أصالة سبب الخلاف إلى احتمال غيرة ريم منها، مرجّحة أن يكون هناك أشخاص أخبروها اشياء سيئة عنها.

 وأوضحت أنها ترفض مساعدتها في دخول عالم الغناء لأنها رأت أشياء في المجال لا ترغب في تعرض أختها لها، وأنها تخاف عليها من دخول مجال أصبح فيه أشخاص يشوّهونه.

ونفت أصالة تصريحها بأنّ عمرو دياب لم يحضر فرح ابنتها بسبب ارتفاع أجره، وأنها ليست مستاءة منه لأنه ليس صديقها.

وأضافت “لم أقل أن عمرو دياب ثقيل الدم بحياتي كونه مادياً، والمال له أولوية عنده، فهو حرّ”.

وقالت إنها جلست معه مرتين فقط ولم تجد دمه خفيفاً، وإنها تحترمه ومعجبة بمسيرته والكثير من أغنياته، لكنه أصبح مؤخراً يكرر نفسه عندما يلحن أغانيه.

وعن تامر حسني، نفت حذف جزء من حلقة آدم في برنامج “صولا” لأنّه أدى إحدى أغنيات تامر الذي رفض الظهور معها، موضحة أنّ تامر لم يرفض الظهور معها، بل اعتذر أكثر من مرة. وتابعت أنّها تحبه جداً على مواقفه مع الأشخاص وطريقته وتحترمه وتحبه.

أما عن هجوم الملحن حلمي بكر عليها، فردت “أنا متعودة على كلام أستاذ حلمي بكر، وبتسامح معه لأنه لدي ذكريات معه، وكان متزوجاً من ابنة خالتي وكان بينه وبينها 30 سنة أو أقل”، واصفة إياه بصاحب لسان قاسٍ، لكن قلبه طيب وتصالحت معه وتقبلته بكل محاسنه وباقي الأشياء.

ونفت أن تكون صورها قبل حفل “هلا فبراير” تقليداً للفنانة الخليجية أحلام أو استهزاءً بها، لأنها لا تقوم بهذه التصرفات. وتابعت أنها كثيراً ما تختلف مع أحلام وتتصالح معها، وأن سبب ذلك هو طريقة أحلام التي تستفزها وأحياناً ردودها التي تضايق.

لكنها أضافت أنّها تشعر بمحبتها عندما تقابلها ولا تستطيع خصامها لفترة طويلة لأنها طيبة وتعجبها وتعتبرها مناضلة ونشيطة، فضلاً عن كونها موهوبة، وما تقدمه من فن مهم ويسعدها حضور حفلاتها، وسماع أغانيها. وأوضحت أنّ أحلام حالة خاصة تجمع بين موهبتها وإثارتها للجدل وأنّها تتابع برنامجها لأنها تسلّيها.

وعن سر ضحك راغب علامة عندما ذكرتها أحلام في “أراب آيدول”، نفت أصالة معرفتها بسر ضحكته، معتبرة أنّه يضحك دائماً بسبب أو بدون سبب، واصفة ضحكه بالهستيري.

وتابعت أنّهما بشكل عام ليسا صديقين ولا ترغب في أن يكونا كذلك.

وعبّرت عن ندمها الشديد لانتقادها الفنانة فلة الجزائرية بسبب ظهورها مع شاب أصغر منها في كليب، واعتذرت عن ذلك لـفلة وكررت الاعتذار بعدما سبتها. وتابعت أنّها تعتبرها كابنة لها وأحست بأنها جرحتها، مضيفة أنّها حرة في من تحبه.

وكشفت أنها تخاف كثيراً من الزمن وتقلق من ظهور علاماته على وجهها. وكشفت أنّها تدمرت نفسياً عندما ظهرت أول شعرة بيضاء في رأسها وطلبت إزالتها من دون أن تنظر.

وأضافت أنّها تستخدم الكثير من الكريمات وتتناول الكثير من الفيتامينات والتوت للحفاظ على بشرتها، وأجرت عملية تجميل لأسنانها. وأكدت أن سرّ رفضها زواج ابنتها في البداية هو صغر سنها لكن الحب انتصر في النهاية.

شكرا للتعليق على الموضوع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *