ديوكوفيتش يرحب بمشاركة فيدرير وفيرير في بطولة ميامي

أعرب الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميًا في التنس، عن سعادته بمشاركة كل من السويسري روجيه فيدرير والإسباني ديفيد فيرير في بطولة ميامي، خاصة بعد غيابهما عن المشاركة في إنديان ويلز.

وقال ديوكوفيتش في مؤتمر صحفي في ميامي “عودة فيدرير بعد الاصابة التي منعته من اللعب في دبي وانديان ويلز أمر رائع. إنه لاعب هام بالنسبة للتنس وأنا سعيد بتمكن لاعبين كبار من المشاركة”.

ولم يشارك فيدرير في بطولة انديان ويلز ذات الألف نقط بسبب إصابة في الركبة اليمنى أجبرته على الخضوع لجراحة عقب مشاركته في بطولة أستراليا المفتوحة، فيما أن فيرير كان قرر الراحة.

وأشار ديوكوفيتش إلى أنه لحسن الحظ سيكون أمامه خمسة أيام للراحة والتأقلم على ميامي عقب الفوز الأحد الماضي ببطولة انديان ويلز قبل خوض “تحدي” بطولة ميامي التي توج بها 5 مرات، من ضمنها أخر نسختين بشكل متتالي.

وبخصوص منافسه البريطاني كيلي ادموند قال إنه “واحد من ضمن لاعبي التنس الشباب الذي يجب اللعب بحرص معهم”، معتبرا أنه لديه ما يؤهله ليصبح من أفضل لاعبي العالم.

وأكمل المصنف الأول عالميا “إنه لاعب هادىء وناضج بالنسبة لسنه في طريقة لعبه وتصرفه خارج الملعب. إنه يحترم اللعبة وباقي الزملاء”.

وكالة الأنباء الإسبانية EFE

شكرا للتعليق على الموضوع