بوروسيا دورتموند يكتسح مانشستر يونايتد برباعية في كأس الدولية للأبطال (صور)

فاز فريق بوروسيا دورتموند الألماني، على نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي (4-1)، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الجمعة على إستاد شنغهاي، وذلك في افتتاح مباريات الكأس الدولية للأبطال.

سجل الألماني جونزالو كاسترو هدفين، جاء أولهما من متابعة لكرة مرتدة من جونستون، حارس مانشستر يونايتد، في الدقيقة (19)، وثانيهما من تسديدة بعيدة المدى مرت على يسار الحارس البديل روميرو (86)، وأضاف الجابوني بيير إيمريك أوبميانج الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة (36).

وأحرز الوافد الجديد عثمان ديمبلي الهدف الثالث، لدورتموند، وأجمل أهداف اللقاء من مجهود فردي بعدما تلاعب بمدافعي يونايتد، وسددها قوية شاهدها الحارس البديل روميرو، وهي تتهادى داخل شباكه (57)، في المقابل سجل الوافد الجديد هنريك مخيتريان هدف مانشستر يونايتد الوحيد من متابعة لتمريرة خوان ماتا في الدقيقة (59).

وحقق بوروسيا دورتموند نقاط المباراة الثلاث ليتصدر مجموعته، التي تضم أيضًا مانشستر سيتي، في المقابل تذيل الشياطين الحمر قاع المجموعة دون أي رصيد من النقاط قبل مباراته المرتقبة أمام مانشستر سيتي يوم الإثنين المقبل.

وألحق بذلك دورتموند أول خسارة بالبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، والذي سبق له قيادة الشياطين الحمر للفوز على ويجان بهدفين نظيفين في مباراة ودية سابقة.

شكرا للتعليق على الموضوع