أمريكا تدك شباك ترينيداد وتوباجو برباعية.. والمكسيك تتعادل سلبيًا مع الهندوراس

قاد جوزي ألتيدور الولايات المتحدة لتحقيق فوزًا كبيرًا على ترينيداد وتوباجو برباعية نظيفة، في المباراة التي جرت بالمجموعة الثالثة، لتصفيات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى ودول الكاريبي (الكونكاكاف) أمس الثلاثاء.

ومع تقدم أمريكا 1-0 في مباراة كانت متكافئة في فلوريدا، تألق ألتيدور، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 59 ثم سجل هدفا آخر بعد 4 دقائق ليحسم انتصار أصحاب الأرض.

ورفع ألتيدور (26 عاما) رصيده إلى 16 هدفا خلال مشواره في تصفيات كأس العالم، ويتقدم بفارق هدفين على كلينت ديمسي ليصبح صاحب الرقم القياسي لهدافي الولايات المتحدة بالتصفيات.

وستدخل أمريكا، التي فازت 6-0 على سانت فينسنت وجرينادين يوم الجمعة الماضي، الدور المقبل من التصفيات بثقة كبيرة عندما تلعب مع المكسيك في نوفمبر المقبل.

وفازت جواتيمالا 9-3 على سانت فينسنت أمس الثلاثاء، لكنها احتلت المركز الثالث في المجموعة الثالثة خلف ترينيداد وتوباجو.

وتقدم ساتشا كليستان بهدف لأمريكا في الدقيقة 44، بينما اختتم بول أريولا الأهداف قرب النهاية.

وفي المجموعة الأولى، تعادل المنتخب المكسيكي مع ضيفه الهندوراس بدون أهداف، ليرفع الأول رصيده إلى 16 نقطة في الصدارة، فيما رفع الثاني رصيده إلى 8 نقاط في الوصافة.

وفي نفس المجوعة، فازت كندا على ضيفتها السلفادور بثلاث أهداف مقابل هدف، ليرفع المنتخب الكندي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث، وتجمد رصيد السلفادور عند نقطتين في المركز الأخير.

وفي المجموعة الثانية، فازت كوستاريكا على ضيفتها بنما بثلاث أهداف مقابل هدف، رفعت كوستاريكا رصيدها إلى 16 نقطة في الصدارة، وتجمد رصيد بنما عند 10 نقاط في الوصافة.

وفي المجموعة ذاتها، خسرت جامايكا أمام ضيفتها هايتي بثنائية دون رد، رفعت هايتي رصيدها إلى النقطة الرابعة في المركز الثالث هو نفس نقاط جامايكا التي تأتي في المركز الرابع.

شكرا للتعليق على الموضوع