البريميير ليج.. مانشستر سيتي يواصل انتصاراته.. وأرسنال يكتسح هال سيتي

فاز فريق أرسنال على ضيفه هال سيتي 4-1، اليوم السبت، عل ملعب “كاي سي ستاديوم” ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل أليكس أيوبي (17) وثيو والكوت (55) وأليكسيس سانشيز (83) وجرانيت تشاكا (90+2) أهداف أرسنال، وروبرت سنودجراس (79 من ركلة جزاء) هدف هال سيتي الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 40 بعد طرد جاك ليفرمور لتسببه بركلة جزاء لأرسنال أهدرها التشيلي أليكسيس سانشيز.

FBL-ENG-PR-HULL-ARSENAL

وتقدم أرسنال إلى المركز الثالث مؤقتا بفارق الأهداف وراء إيفرتون برصيد 10 نقاط، فيما تجمد رصيد هال سيتي عند النقطة السابعة.

مانشستر سيتي يكتسح بورنموث

FBL-ENG-PR-MAN CITY-BOURNEMOUTH

وعلى ملعب “الاتحاد”، واصل مانشستر سيتي اكتساح منافسيه في البريميير ليج بفوز عريض على ضيفه بورنموث بأربعة أهداف دون رد.

سجل أهداف المباراة، كيفين دي بروين وكليتشي إيهياناتشو ورحيم سترلينج وإلكاي جوندوجان في الدقائق 15 و25 و48 و66، ليتربع مانشستر سيتي على الصدارة برصيد 15 نقطة، محققًا العلامة الكاملة بالفوز في أول 5 جولات، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 4 نقاط في المركز 16.

سليماني يقود ليستر سيتي للفوز على بيرنلي

Leicester City v Burnley - Premier League

وقاد اللاعب الجزائري المتألق إسلام سليماني فريقه ليستر سيتي حامل اللقب إلى فوز عريض على حساب ضيفه بيرنلي بثلاثة أهداف دون مقابل، في أول مشاركة للهداف العربي مع الفريق بعد انضمامه قادمًا من سبورتنج لشبونة البرتغالي.

سجل سليماني الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 46 و 48، فيما سُجل الهدف الأخير بأقدام اللاعب بين مي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 78.

الفوز رفع رصيد ليستر سيتي إلى 7 نقاط في المركز التاسع، فيما توقف رصيد بيرنلي عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر.

شكرا للتعليق على الموضوع