البدري يكشف عن عيب جونيور أجاي مع الأهلي

أكد مدرب النادي الأهلي، حسام البدري، اليوم الثلاثاء، أنه لا نية للاستغناء مؤمن زكريا الموسم الحالي، وذلك بعد أن قام البرتغالي جوزفالدو فيريرا مدرب السد القطري بأجراء اتصال هاتفي باللاعب لبحث إمكانية ضمه في فترة الانتقالات الشتوية.

وقال البدري، في تصريحات إذاعية، إنه ليس من المقبول، الحديث عن هذا الأمر بالمرحلة الحالية، مشيرًا إلى أنه لم تتحدث إدارة النادي معه، بخصوص أي عرض تلقاه.

وأشار البدري، إلى أنه وافق على إعارة أحمد حمدي، صانع ألعاب الأهلي الصاعد، إلى سبورتينج براجا البرتغالي للاحتكاك بالمدرسة الأوروبية، خاصة في ظل كثرة اللاعبين في نفس مركزه.

وأوضح، أن الصفقة، فشلت بسبب تمسك براجا، بالحصول على خدمات اللاعب مجانًا لمدة موسم، وهو ما رفضته إدارة النادي الأهلي.

وأكد مدرب الأهلي، عدم صحة الأنباء، التي ترددت حول إلقاء عمرو جمال، مهاجم الفريق قميص الأهلي أرضًا عقب المران، أمس الاثنين.

وأشار إلى أن شريف إكرامي، هو الحارس الأساسي للأهلي هذا الموسم، لكنه سيعطي الفرصة للحراس الآخرين على فترات من الموسم.

وأكد أن مروان محسن مهاجم الفريق، سيعود للملاعب، بعد أسبوعين بعد التخلص من إصابته في عضلات الحوض، موضحًا أن أحمد حجازي مدافع الفريق، مازال غير جاهز بالقدر الكافي للمشاركة بمباراة وادي دجلة؛ غدا الأربعاء بالدوري؛ لأنه لم يخض المران، بشكل مكتمل حتى الآن.

وأوضح البدري، أنه بعد فترة توقف الدوري، سيشهد الأهلي، العديد من التغييرات الفنية، وسيحصل اللاعبون على الفرصة، مؤكدًا أن النيجيري جونيور أجاي، مهاجم الفريق الجديد، عانى في الفترة الماضية من الخجل، وعدم التأقلم مع زملائه بالفريق.

شكرا للتعليق على الموضوع