الأهلي يفوز على الداخلية بثنائية

فاز النادي الأهلي على مضيفه الداخلية بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على ملعب “بترو سبورت”، في إطار الجولة الرابعة من الدوري المصري.

تقدم جون أنطوي بالهدف الأول في الدقيقة 47، وعزز مؤمن زكريا النتيجة في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

بذلك رفع الأهلي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر سموحة، وتجمد رصيد الداخلية عند نقطة في المركز قبل الأخير.

الشوط الأول

حصل الأهلي على ركلة ثابتة بالقرب من منطقة الجزاء في الدقيقة 4 من عمر المباراة، بعد تدخل عنيف من جانب جهاد جنيدي ضد جون أنتوي، ونفذها عبدالله السعيد بشكل جيد لكن الحائط حولها لضربة ركنية.

وقاد علي معلول هجمة من الجانب الأيسر وتبادل التمرير مع حسام غالي، ثم مررها أرضية نحو جون انتوي بالقرب من القائم الأيمن لكن حارس الداخلية وصل إليها قبل اللاعب الغاني.

وشهدت الدقيقة 12 هجمة خطرة من جانب محمود “أجوجو” لاعب الداخلية حيث استغل اعتماد محمد نجيب وسعد سمير على بعضهما البعض واستلم كرة قادمة من الخلف وسددها نحو مرمى شريف إكرامي.

ولعب علي معلول في الدقيقة 20 كرة عرضية من الجانب الأيسر وارتقى انتوي من أجل التعامل معها لكنه لم يوجهها نحو المرمى بشكل جيد وخرجت إلى ضربة مرمى.

وأرسل السعيد تمريرة جيدة لانتوي في عمق دفاع الداخلية في الدقيقة 32 واستلم الكرة بشكل جيد، لكن مؤمن زكريا تدخل فيها، ليحتسبها الحكم تسلل على الأهلي.

وانطلق الداخلية بهجمة جيدة من الجانب الأيسر في الدقيقة 35 وثم ذهبت كرة ارضية نحو محمود “أجوجو” الذي عجز عن تسديدها على مرمى الأهلي.

وقام أحمد فتحي هجمة من الجانب الأيمن في الدقيقة 42، ولعب كرة عرضية من خارج منطقة الجزاء لكنها لم تجد سوى دفاع الداخلية الذي أخرجها بعيدا.

الشوط الثاني

أجري حسام البدري التبديل الأول في المباراة مع بداية الشوط الثاني بمشاركة كريم “نيدفيد” بدلا من وليد سليمان.

استطاع جون أنتوي أن يسجل الهدف الأول في المباراة بالدقيقة 47 بعد جملة مثالية بداية من حسام غالي الذي مرر الكرة داخل منطقة لمؤمن زكريا الذي وضعها في الجانب الأيسر لعلي معلول، الذي مررها أرضية نحو المهاجم الغاني.

ولعب حسام غالي كرة بينية رائعة لمؤمن زكريا في الدقيقة 60 ليستلمها اللاعب بشكل جيد ويسددها أرضية في الزاوية اليسرى لمرمى الحارس محمد فتحي معلنا عن ثاني أهداف المباراة.

وأجرى حسام البدري التبديل الثاني بمشاركة ميدو جابر بدلا من جون انتوي في الدقيقة 65.

وفي الدقيقة 75 حصل علي معلول على تمريرة من الخلف وحاول وتسديدها بشكل مباشر لكن أبعدها جهاد جنيدي لركنية، ورد إسلام جمال على هجمة الأهلي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 76 تصدى لها إكرامي ببراعة.

وشارك صالح جمعة في الدقيقة 85 بدلا من عبدالله السعيد، ليكون أول ظهور للاعب الوسط الشاب في الموسم الحالي، وفور نزوله تبادل التمرير مع ميدو جابر ودخل بالكرة منطقة الجزاء وسددها نحو المرمى لكنها خرجت ضربة مرمى.

شكرا للتعليق على الموضوع