زيزي زايد تقدم 5 نصائح مذهلة للعناية بالشعر

قدمت زيزي زايد خبيرة التجميل والعناية بالشعر عدد من النصائح للفتيات للتمتع بشعر طويل ولامع وممتلئ والتي تجعل الفتاة تظهر في أبهى صورها.

وقالت زيزي أن الإفراط في غسل الشعر يسلبه زيوته الأساسية من فروة الرأس فيجعله جافا ومقصفا خاصة إذا كان الشعر جافا ولا بأس في غسل الشعر يوميا إذا كان ناعما جدا أو دهنيا جدا.

كما نصحت زيزي باستعمال المنتجات الواقية من الحرارة خاصة أن استخدام السيشوار يسلب الرطوبة من الشعر لذا من المهم تغليف الشعر بالمنتجات الواقية من الحرارة قبل استخدام السيشوار ودوما لابد من الحرص على استخدام الحرارة المتوسطة للسيشوار.

وأكدت زيزي على أهمية حماية الشعر من الشمس من خلال استخدام منتجات الشعر المشتملة على مكونات واقية من الأشعة فوق البنفسجية أو ارتداء قبعة كبيرة إذا كان الشعر مصبوغا أو سريع التكسر لأن التعرض للشمس يؤدي لضعف الشعر وجعله في أسوء حال.

وأضافت زيزي أن تشذيب الشعر يعيد الحياة للشعر وذلك من خلال إزالة الأطراف الجافة والتالفة فيصبح حينها أكثر امتلاء وحيوية ويمكن عمل التشذيب مرة كل ستة أسابيع ويفضل أن تقوم يكون عند الكوافير.

وأشارت زايد إلى أنه في حالة استخدام صبغات الشعر فمن المهم أن لا تحتوي أبدا على الأمونياك وهذا النوع من الصبغات يطيل الفترة بين مواعيد الصبغة لأن رواسب الصبغة تكون أقل في فروة الرأس وبالتالي لا يظهر فرق ساشع في نمو جذور الشعر.

شكرا للتعليق على الموضوع