بالفيديو … برشلونة يكتسح إيركوليس ويتأهل لدور الـ16 من كأس الملك

تأهل فريق برشلونة الى دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا بعد فوزه السهل والمستحق على إيركوليس بنتيجة 7-0 في إياب دور الـ32 من البطولة في اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء على أرضية ملعب ” كامب نو ” معقل النادي الكتلوني ، وكان برشلونة قد تعادل في لقاء الذهاب بنتيجة 1-1 ليتأهل بمجموع اللقائين بنتيجة 8-1 .

بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة من جانب برشلونة صاحب الأرض والجمهور ، حيث أرسل فيدال كرة عرضية من الجانب الأيمن لكن الحارس أمسك بها على مرتين بعد أقل من دقيقة ، ثم أهدر اللاعب لوكاس دين فرصة هدف محقق بعدما استلم كرة داخل منطقة الجزاء الى لوكاس دين الذي سدد كرة بغرابة فوق المرمى في الدقيقة ” 3 ” .

واصل بعدها فريق برشلونة أفضليته وسيطرته على مجريات اللقاء وسط تراجع من جانب فريق إيركوليس الذي حاول العودة الى مناطقه وإغلاق المساحات على لاعبي النادي الكتلوني ، حيث أرسل اللاعب أردا توران كرة عرضية من الجانب الأيمن لكن المدافع أبعدها في اللحظة الأخيرة من أمام نجم برشلونة داخل الست يارادت في الدقيقة ” 19 ” .

وفي الدقيقة ” 28 ” كاد فريق إيركوليس أن يخطف هدف التقدم بعد هجمة مرتدة إنطلق بها اللاعب جي تشوا داخل منطقة الجزاء من الجانب الأيسر لكن ماسكيرانو تدخل في اللحظة الأخيرة وأعاد الكرة للحارس , ثم كاد دينس سواريز أن يسجل هدف التقدم بعدما دخل منطقة الجزاء بمهارة من الجانب الأيسر ثم سدد كرة في الشباك الخارجية .

قبل أن يتمكن فريق برشلونة أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( لوكاس دين ) بعد كرة عرضية من توران من الجانب الأيسر حاول رافينها تسديدها في الشباك من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة تهادات أمام لوكاس الذي سدد كرة في الشباك في الدقيقة ” 37 ” ، ليواصل النادي الكتلوني سيطرته وافضليته التامة على مجريات اللقاء .

وفي الدقيقة ” 45 ” من الشوط الأول تحصل اللاعب أردا توران على ركلة جزاء إنبرى لها اللاعب ( إيفان راكيتيتش ) الذي سدد كرة في الشباك على الرغم أن الحارس كان يمكنه التصدى لها لكن الكرة مرت من تحت جسده ، ليطلق بعدها الحكم نهاية الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق برشلونة المستحق بنتيجة 2-0 على ملعبه وبين جماهير .

الشوط الثاني المباراة حاول فريق إيركوليس خطف هدف مبكر يعيده الى المباراة والمنافسة لكن دفاعات البرسا كانت يقظة لمحاولات الفريق الضيف في الدقائق الأولى , قبل أن يسجل برشلونة هدف ثالث عن طريق ( رافينها الكانتارا ) بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء مستغلاً كرة مهيأة له من اللاعب أردا توران في الدقيقة ” 49 ” .

وفي الدقيقة ” 55 ” سجل برشلونة هدف رابع عن طريق ( آردا توران ) برأسية رائعة مستغلاً كرة عرضية من فيدال من الجانب الأيمن , ليتقدم البرسا 4-0 ، ثم واصل برشلونة أفضليته ليسجل ( باكو ألكاسير ) هدف خامس بعد كرة من توران الى رافينها الذي أرسل عرضية ارتطمت بقدم المدافع وحولها ألكاسير الذي كان متسللاً برأسه في الشباك.

شهدت الدقيقة ” 78 ” أول فرصة لصالح هيركوليس بعد كرة عرضية من ركنية حولها لاعب الضيوف برأسه بجوار القائم بقليل , قبل أن يسجل برشلونة هدف سادس عن طريق ( آردا توران ) بعد كرة عرضية من فيدال حولها ألكاسير برأسه لكن الحارس أبعدها لتصل الى توران الذي سددها قوية في سقف المرمى عند الدقيقة ” 86 ” .

ثم عاد النجم التركي ( آردا توران ) وسجل الهدف السابع لفريقه والثالث له في المباراة ” هاتريك ” ، وذلك بعد كرة عرضية من ركنية إثر تسديدة ألكاسير أبعدها المدافع لكن توران إستطاع إفتكاكها منه ودخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة مقوسة ورائعة في الشباك عند الدقيقة ” 89 ” ، لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق برشلونة 7-0 وتأهله للدور المقبل .

شاهد الاهداف :

 

شكرا للتعليق على الموضوع