تكريم فرح خان على هامش مهرجان القاهرة

التلغراف – القاهرة – اسامة بيومى : أبدت المخرجة والممثلة فرح خان، عن سعادتها البالغة بتكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي، وبوجودها في مصر وحضارتها العظيمة وتحدثت عن افلامها وتصممها لرقصات ومتابعتها لكل صغيرة وكبيرة في العمل واهتممها بالجميع.

وأشارت إلى أن النجاح دائمًا للمجتهدين ومن المعروف أن النجمة الهندية، التي تُعد واحدة من أشهر وانجح المخرجين في بوليوود ساهمت في تغيير وجه السينما الهندية.

وعقدت الكاتبة السيناريو ومصممة الاستعراضات الهندية، مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، بحضور الناقد السينمائي يوسف شريف رزق الله المدير الفني للمهرجان.

تكريم فرح خان
تكريم فرح خان

وحصلت على ”جائزة فاتن حمامة” للتميز من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته السابعة والثلاثين، ومن المقرر أن يمنحها وزير الثقافة حلمي النمنم، بحضور الدكتورة ماجدة واصف رئيس المهرجان، جائزة خاصة في احتفالية تُقام في الثامنة والنصف مساء غدًا الخميس، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا.

ويسبقها استقبال مُميز تظهر فيه الضيفة الهندية على البساط الأحمر بينما تقدم فرقة فنية تابعة للسفارة الهندية بالقاهرة فقرة تضم أغاني الفيلم، ويعقب الاحتفالية عرض خاص لفيلم “أوم شانتي أوم”، الذي قامت “فرح خان” بإخراجه، ويعرضه مهرجان القاهرة السينمائي ضمن قسم “عروض خاصة”.

شكرا للتعليق على الموضوع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *