كونتي يرصد 100 مليون إسترليني لاقتناص ثنائي يوفنتوس

يجهز الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، 100 مليون جنيه إسترليني، لضم ثنائي يوفنتوس، ليوناردو بونوتشي، وأليكس ساندرو، وفقًا لتقارير صحفية بريطانية.

ورفض “البيانكونيري” عرضًا من تشيلسي لضم ساندرو مقابل 52 مليون إسترليني، ليقرر “البلوز” رفع العرض إلى 55 مليون إسترليني، في محاولة لإقناع اللاعب بالضغط على إدارة “السيدة العجوز″، للموافقة على رحيله، خاصةً بعد تصريح المدير العام للنادي الإيطالي، بيبي ماروتا، بأنّ اللاعب له حرية الاختيار.

وانضم ساندرو إلى يوفنتوس قادمًا من بورتو البرتغالي، في صفقة بلغت قيمتها 26 مليون يورو في عام 2015، وبات اللاعب جزءًا من كتيبة المدرب ماسيمليانو أليجري الأساسية خلال الموسم الماضي.

وذكرت صحيفة “صن” البريطانية أنّ تشيلسي يعرض 45 مليون إسترليني من أجل التعاقد مع بونوتشي، لخلافة جون تيري، قائد “البلوز” السابق، الذي رحل مع نهاية عقده في آخر الموسم المنصرم، وذلك في نفس الوقت الذي يعرض فيه النادي اللندني على ساندرو راتبًا أسبوعيًا، يصل إلى 160 ألف إسترليني.

وقالت الصحيفة إن في حال انضمام بونوتشي لصفوف “البلوز″، فإنّ الفرنسي كيرت زوما، مدافع الفريق، سيخرج منه على سبيل الإعارة.

شكرا للتعليق على الموضوع