العاشر مكرر علمي رياضة بكفر الشيخ “حلمى الوحيد أسافر بعثة لألمانيا”

كفرالشيخ : علاء الشامى : حالة من الفرحة والبهجة والسرور بالفخر الكبير كانت عنوان  ” منزل عبدالرحمن سعد فرج عبد الدايم  ”  ،العاشر مكرر علمي رياضه بكفر  الشيخ، والذي علم من إحدى وسائل الأعلام بتحقيقه المركز العاشر علمي رياضة ، حيث لم يتصل به مكتب الوزير أو المحافظة أو مديرية التربية والتعليم أسوة بمحافظات أخري .

يقول عبدالرحمن ل”التلغراف” ، أنه درس بمدرسة الشهيد رياض الثانوية التابعة لإدارة شرق التعليمية بكفر الشيخ ، وحصل علي مجموع 408 علمي رياضة  ، مضيفاً أنه كان يحصل علي دروس في جميع المواد ولم يذهب للمدرسة سوي مرة واحدة طوال العام الدراسي ومعلم الرياضيات الخصوصي أتصل به وهناءه وكان سعيداً بهذا الاتصال .

ا. علاء الشامى و عبدالرحمن سعد فرج عبد الدايم
ا. علاء الشامى و عبدالرحمن سعد فرج عبد الدايم

وأكد عبدالرحمن ، أنه لم يكن يتوقع أن يكون من الأوائل وكانت أمنيته مجموع كبير يدخل به كلية هندسة بترول السويس ، حيث يطمع أن يكون مهندس كبير في شركة بترول .

وتمني ” عبد الرحمن ” أن يكون مخترعاً في مجال الميكانيكا وأن مثله الأعلى (البرت أنشتين) ، ويخش أن ينضم لطابور البطالة الذي يعاني منه الأوائل منذ سنوات عديدة ، وحينها سيهاجر من مصر إلى دولة أخرى بحثاً عن فرصة عمل فى مجالة.

مهندس المستقبل ا. علاء الشامى و عبدالرحمن سعد فرج عبد الدايم
مهندس المستقبل عبدالرحمن سعد فرج عبد الدايم

وكشف “عبدالرحمن ” عن هواياته التي يحبها وهي ، اللياقة البدنية ، والقرأة ومشاهدة مباريات برشلونة الفريق الذي يعشقه.

47

يقول والد ” عبدالرحمن ”  سعد فرج ” مدير بالضرائب العقارية ” ، لقد كانت الثانوية العامة من أصعب  السنوات التي مرت علينا ، وأنه فخور بنجله الذي حقق حلم حياته بتفوقه ، وأنه يتمني أن يكون مهندساً جامعياً أو زيراً متخصصاً في مجاله ، مضيفاً أن لديه أبناء أربعة أولهم عبدالرحمن وثانيهم هاجر وامنية وآخرهم ردينا وانا سعيد بهذا الخبر فوق التوقع.

46

بينما تقول والدته ” نجلاء محمد ” أخصائية صحافة وإعلام ، إن سر نجاح ” عبدالرحمن ” هو الإصرار والإرادة  ، فضلاً عن بر الوالدين ، مضيفة أنه تتمني أن يكون شئ عظيم في مصر ، لأنه رغم كونه الولد الوحيد الإ أنني لم اقوم بتدليله ، وكنت بقوم بمتابعته والشد عليه من أجل التفوق والنجاح .

تهنئة خاصة من اسرة “التلغراف” ومكتب كفر الشيخ ومديرة الاستاذ : علاء الشامى لمهندس المستقبل عبدالرحمن سعد فرج عبد الدايم ، وخالص الامنيات بتحقيق احلامه .

308-1-or-1411735401

شكرا للتعليق على الموضوع