برغوث : مقاطعة المشاركة في دورة المجلس الوطني ليست حلا !‎

التلغراف – رام الله – فلسطين: فى تصريح خاص ل”التلغراف” ،  قال الاعلامي احمد برغوث ،أن اعلان بعض الفصائل عن نيتها مقاطعة المشاركة في دورة المجلس الوطني ليست حلا لاعتراضات تلك الفصائل ، ولا تنم عن حكمة ورؤية سياسية صائبة ،  فالاعتراض من تحت قبة البرلمان ، وتسجيل الانتقادات له تأثيرأكبربكثير من المقاطعة تحت ذرائع مختلفة .

واضاف برغوث ،أن حرص الرئيس على عقد دورة للمجلس الوطن تشارك فيها جميع فصائل العمل الوطني والاسلامي ،يدل على رغبة صادقة مجلس توحيدي ، يجمع الشمل ،ويوحد الصف ، لتمتين الجبهة الداخلية ، وتعزيز الموقف السياسي في مواجهة التحديات والمخاطر التي تواجه مشروعنا الوطني .

وأكد برغوث ، أن المقاطعة تعبر بطريقة أو بأخرى عن عدم رغبة حقيقية في إيجاد لجنة تنفيذية  قوية تعبر عن طموحات الشعب ، وتتمترس حول ثوابتنا الوطنية ،وتعبر أيضا عن رغبة في البقاء في الصفوف الخلفية لمجرد الانتقاد ، ومراوحة المكان .

لافتا ، إلى أن من يمتلك إرادة حقيقية في توحيد الصف يسارع في المشاركة الفاعلة ، ويطرح رأيه في كافة الأمور التي ينتقدها أو يعترض عليها ، ولا يعلن موقفا مسبقا عن المقاطعة تحت ذرائع واهيةيرفضها المنطق والتفكير السليم ، والحرص الوطني على المصلحة العامة والمشروع الوطني .

وناشد برغوث كافة الفصائل للمشاركة ، وإلغاء فكرة المقاطعة التي لا تفيد الموقف السياسي  ، ولا تدعم مشروعنا وثوابتنا ، بل بالعكس ، فالمقاطعة تصب في الجانب السلبي للمصلحة الوطنية العليا ، وتخدم المتربصين بالقضية الوطنية .

شكرا للتعليق على الموضوع