اطلاله جديده للفنانه المتآلقه “نورا حبيب”

  حوار : رنا حسان

 في مشاهدها في مسلسلها الجديد “فالنتينو” بطوله الفنان الممتع المبهردائما “عادل امام ” من اخرج “رامي امام” وتاليف “ايمن بهجت” والمقرر عرضه في رمضان المقبل ، ابدت الفنانه “نورا” سعادتها حيث قالت : أنها لم تكن تحلم بالظهور مع الفنان “عادل امام ” وإنما كانت تتمني ذلك وانها لم يكن في مخيلتها ان تظهر مع الزعيم العملاق “عادل امام” .

مشهد من مسلسل فالنتينو
مشهد من مسلسل فالنتينو

وقد صرحت  ان الذي رشحها لدور “فادوه” في مسلسل “فالنتينو ” الاستاذ القدير “محمد حجاج” ، وقالت انها سوف تستمر بذكره في جميع حوراتها لانه اول من ساندها و رشحها للاستاذ الكبير “رامي امام” الذي بدوره قام باختيارها لتاديه دور “فادوه” والده دينا في مسلسل ” فالنتينو”  .

وقد صرحت الفنانه “نورا حبيب “عن تصوير مسلسل اخر “حوادديت الشانزليزيه ” يحكي عن زمن الخمسينات، بطوله الفنان اياد نصار ، والفنانه مي سليم وتقوم الفنانه “نورا” في المسلسل بدور “منيره هانم ” و المسلسل من اخراج الاستاذ مرقس عادل ، و من تاليف نهي سيد ، وايمن سليم ، وانتاج سيزجي .

   وقد قامت نورا بمشاهد اخري ومنها مسلسل “نصيبي وقسمتك” الجزء الاول بدور والده مالك (الفنان هاني سلامه) وبدورها الثاني في الجزء الثالث “اتفضلوا في الصالون” بدور الدكتوره ناريمان وزيره الهجره ووالده دارين (الفنانه هنا شيحه) الام المتسلطه الذي تربي ابنتها علي الاستهتار بالقيم والناس ، اخراج مصطفي فكري ، وتآليف عمرو محمود ،وشارك في البطوله هاني عادل ، فراس سعيد ،احمد جمال ،احمد رفعت ،نانسي صلاح .

وبمشهدها في  مسلسل “لمعي القط” بدعم من الاستاذ فاضل الجارحي ، الحج عمر وعرفه. وقامت ايضا بدور في مسلسل “اختيار اجباري”من اخراج مجدي السميري ،وتاليف حازم متولي‘ وبطوله كريم فهمي – احمد زاهر – خالد سليم – مي سليم – هيدي كرم – احمد كمال .

 وقد صرحت الفنانه “نورا حبيب” أن بدايتها كانت من مكتب الكاستينج والذي قدمها للفن هم القائمين علي المكتب احمدهاشم ، و زيزو .

رنا حسان وحوارها مع الفنانة نورا حبيب
رنا حسان وحوارها مع الفنانة نورا حبيب

ووجهت “نورا” كلمتها ان للاعلام  دور في ظهور الممثل حيث قالت ان الاعلام يقدم الممثل للجماهير ، ولكنه لايصنع الممثل (لان الممثل يصنع ذاته).

وفي نهايه القاء وجهت الفنانه “نورا حبيب” جدير الشكر لكل من ساندها ووجها في حياتها المهنيه .

شكرا للتعليق على الموضوع