ليفربول و سالزبورج : 3 مواجهات قد تحسم المباراة

رياضة – التلغراف : يخوض ليفربول مواجهة سالزبورج مساء اليوم الثلاثاء، وهو يتطلع لحجز بطاقة الصعود لدور الستة عشر.

يتعين على الريدز تفادي الهزيمة، لضمان التأهل، وفيما يلي ثلاث مواجهات فردية قد تحسم نتيجة اللقاء…

فيرجيل فان دايك و إيرلنج هالاند

لم يكن مهاجم سالزبورج الشاب جاهزاً بشكل كامل للعب على آنفيلد لكن هذا لم يمنعه من تقديم أفضل مستوياته. المهاجم الشاب وجد الطريق لشباك الريدز في الدقيقة 60 من عمر المباراة التي انتهت بفوز أصحاب الأرض 4-3.

خلال خمس مباريات لبطل النمسا في دوري الأبطال، ظهر هالاند في قائمة محزري الأهداف، فقط روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ سجل أكثر منه (10 أهداف).

من أجل تعزيز أرقامه يتعين على هالاند تجاوز أفضل لاعب في أوروبا والدوري الإنجليزي، فيرجيل فان دايك.

فان دايك ورفاقه في الدفاع، خرجوا بشباك نظيفة أمام بورنموث في الدوري يوم السبت الماضي، وهي أول مباراة بشباك نظيفة خلال آخر 14 مباراة.

ساديو ماني و راسموس كريستنسن

يعود ماني سالزبورج بذكريات رائعة. السنغالي الدولي سجل 45 هدفاُ في 87 مباراة خلال تمثيله الفريق النمساوي لثلاثة مواسم.

ماني يعود إلى فريقه السابق كفائز بدوري الأبطال. عقب إراحته أمام بورنموث، بدون شك سيشكل صاحب الرقم 10 تهديداً خطيراً لخط دفاع سالزبورج الذي استقبل 11 هدفا في دور المجموعات.

من المحتمل أن يتولى الظهير الأيمن كريستنسن مهمة مراقبة ماني. صاحب الـ22 عاماً أشاد بماني قبل المواجهة السابقة، قائلاً: “هو لاعب متكامل”.

جوردن هندرسون و تاكومي مينامينو

كان مينامينو واحداً من لاعبي سالزبورج الذين جذبوا الأنظار في آنفيلد، وسيتطلع للقيام بهذا مجدداً يوم الثلاثاء. على الرغم من كونه جناح أيمن، ظهر الياباني الدولي في جميع مناطق الملعب، وسيحتاج ليفربول للحذر من صاحب الـ24 عاماً.

ومن المتوقع أن يظهر اللاعب في المناطق التي يتواجد فيها هندرسون. القائد أمام بورنموث استعاد الكرة 12 مرة، بجانب صناعته الهدف الأول لأليكس أوكسليد-تشامبرلين.

تشامبرلين قال عقب المباراة: “كان هندو رائعاً في الوسط كما هو دائماً”، وسيكون الريدز في حاجة لأداء مماثل أمام المضيف سالزبورج.

شكرا للتعليق على الموضوع