الجبهة الفلسطينية: صدام حسين لم يبخل بدعم القضية الفلسطينية

رام الله – رامي فرج الله : قال محمد أبو عريبان، أمين سر الوسطى للجبهة العربية الفلسطينية: ” لم يبخل الرئيس الشهيد صدام حسين بدعمه للقدس و القضية الفلسطينية”، مؤكداً حرصه على تحرير فلسطين من دنس الاحتلال الإسرائيلي، و إعادة الحق إلى أصحابه الأصليين و هم الفلسطينيون.

و أضاف أبو عريبان على هامش مشاركة قيادة الجبهة العربية الفلسطينية بالمحافظة الوسطى في حفل إحياء ذكرى استشهاد الرفيق القومي صدام حسين الثالثة عشرة في خانيونس بالأمس: ” كان يعطي الحقوق للاجئين الفلسطينيين في العراق كحقوق العراقيين أنفسهم”، مبيناً أن فلسطين كانت محفورة في قلبه، موضحاً أنه جزء منها.

وأردف متابعاً : ” نحن نحيي الذكرى وقلوبنا تعتصر ألماً على فقدان أحد زعماء الأمة العربية و القومية”، مضيفاً أنه عندما ترأس حزب البعث العربي الاشتراكي جعل رسالتها أمة خالدة ذات رسالة واحدة، مؤكداً أن صدام ذرف الدموع عندما علم باغتيال رفيق دربه الرئيس الراحل ياسر عرفات، مشيراً إلى أن التاريخ سجل كلمته بحروف من ذهب وهو على حبل المشنقة قائلاً: ” عاشت فلسطين حرة عربية”.

وكانت قيادة الوسطى ضمت أمين سرها، و محمد أبو سلطان، مسئول العلاقات الوطنية، و مسئول الإعلام، و توفيق النعامي ، أمين سر النصيرات، و عدد من الكوادر و الأعضاء.

شكرا للتعليق على الموضوع