فيبي فرج تجمع بين «الكتب والقهوة» في المعرض

معرض الكتاب – التلغراف: على مدار 15 يومًا، كانت الكاتبة والروائية فيبي فرج في استقبال معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ52، تقف بعربة صغيرة لصنع القهوة، محققة بذلك حلمها بجمع كل ما تحبه في مكان واحد، الكتب والقهوة.

تعتبر فرج، «فيبي بوفيه» هو العمل الثالث لها هذا العام بديلًا عن الكتاب، بعد روايتيها 666 وعالم موزاي، وتحكي للموقع الصحفي الرسمي لمعرض الكتاب، عن تجربتها مع عجلة القهوة، قائلة: منذ فترة طويلة تراودني فكرة الانطلاق والتحرر من قيود الأماكن، وأن أتنقل بكتبي وقهوتي وسط الناس في الشارع، قبل تنفيذ الفكرة كنت شريكة في «كافيه» ثقافي، مكتبة لقراءة الكتب وتقديم المشروبات، ولكن لم تستمر الشراكة.

وتضيف، «عملت في أماكن كثيرة قبل تنفيذ الفكرة، منها pr بشركة استثمار تكنولوجي، وصانعة محتوى وكان من الممكن أن أستمر، ولكني لا أحب الحياة الروتينية، وفضلت تحقيق ما أحلم به، وأخيرًا بدأت العمل على عجلة القهوة بداية شهر رمضان الماضي، ومقري الرئيسي بشارع المعز لدين الله الفاطمي».

وعن مشاركتها بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، تقول فيبي: عندما تأكد خبر إقامة المعرض نهاية شهر يونيو الماضي، سعيت لمعرفة الإجراءات للمشاركة بعجلة القهوة في المعرض، خاصة وأنني منذ فترة طويلة تصل لسنوات كنت أتمنى التواجد بالمعرض بمشروعي الخاص.

اقرأ ايضاً

استبيان : الرواية تصدرت المبيعات بمعرض الكتاب الدولي

شكرا للتعليق على الموضوع