بالصور..«تطوير التعليم» يوقع اتفاق لتأهيل خريجي المجمع التكنولوجي بأسيوط لسوق العمل

خدمات – التلغراف: شهد اليوم د. أحمد حسني الحيوي الأمين العام لصندوق تطوير التعليم التابع لرئاسة مجلس الوزراء، توقيع اتفاق بين كل من الغرفة الألمانية  العربية للصناعة والتجارة ومؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية وصندوق تطوير التعليم وذلك بمقر من الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة بالقاهرة.

قال د. أحمد حسني الحيوي، إنه بموجب هذا الاتفاق تقوم مؤسسة ساويرس بتقديم التمويل اللازم لمشروع اعتماد خريجي المجمع التعليمي التكنولوجي المتكامل بأسيوط من قبل الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة، بعد اجتياز الاختبارات الخاصة بالاعتماد والتي تشرف عليها الغرفة. 

وأضاف في البيان الصحفي الصادر عن الصندوق، أن هذا الاعتماد يضمن وصول خريجي المجمع  لأعلی مستوى من كفاءة الإعداد والتدريب ويؤهلهم للحصول على فرص عمل تساهم في تحقيق التنمیة المستدامة للدولة.

11

وحضر توقيع الاتفاق كل من السيد جان نويثر Jan Noether، المدير التنفيذي للغرفة الألمانية المصرية للتجارة والصناعة، ودكتورة منى أيوب رئيس قسم التدريب المهني من جانب الغرفة الألمانية المصرية للتجارة والصناعة،  الأستاذة وميس أبو حجاب مدير قطاع التعليم والمنح الدراسية بمؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، و د. أحمد سعد مدير مشروع مجمع أسيوط التكنولوجي، والاستاذة أميمة نبيل مساعد أمين عام صندوق تطوير التعليم .

اقرأ ايضاً

تطوير التعليم يطلق مبادرة شهادة الجدارات الفنية المصرية الثلاثاء المقبل

شكرا للتعليق على الموضوع