التلغراف تحاور رجل الأعمال الشرقاوي ياسر قطب

جريدة التلغراف تحاور رجل الأعمال ياسر قطب صاحب مجموعة شركات كاندلز فارم ابن محافظة الشرقية

ياسر قطب: خضت مشوار كفاح وواجهت العديد من التحديات والمعوقات التي اخذت منى وقت وجهد كبير

حوار: عزة محمود

مما لا شك فيه أن الآونة الأخيرة اصبحت صعبة بالنسبة للكثير من الشباب وشكلت عبئا عليه وعلى أسرته لكن شباب مصر لا يعرفوا المستحيل فعليه أن يكافح ويثابر من أجل الوصول لأهدافه وهناك الكثير من شبابنا تحدوا كل الصعوبات ووضعوا أمام اعينهم هدفاً واحداً وهو النجاح وها هو نموذج لرجل اعمال ناجح نقدمه للشباب للاستفادة من تجارب الآخرين.

نريد منك بطاقة تعارف؟

ياسر قطب عبد القادر مواليد ١٩٧٢م محافظة الشرقية – قرية بردين، متزوج واعول اربع ابناء وهم “نادر دكتور صيدلي، محمد خريج بكالوريوس تجارة قسم ادارة أعمال، ندا أولى ثانوي عام، هاجر طالبة بالصف الثالث الابتدائي.

14كيف بدأت مشوار حياتك؟

بدأت من الصفر وبمساعدة والدي سافرت لبعض الدول العربية وكافحت بها في عدة أعمال كأي شاب وواجهت صعوبات وتحديات كثيرة، لكن تمسكي بالحلم وبناء الذات احتاج لإرادة وعزيمة قوية لتحمل الصعاب التي مررت بها الى ان أكرمني الله وحققت حلمى مع كبرى الشركات، بعدها فضلت انى أكمل مشواري بمصر وبفضل الله كونت مجموعة من الشركات ذاع صيتها وحصلت على عدة شهادات الايزو للجودة العالمية.

ما هو العنصر الاكثر جاذبية لبدء عملك الخاص؟

مجال الأدوية البيطرية فنحن بلد زراعية ذات انتاج حيواني وتحتاج كثيرا لذلك المجال الهام وانا من محبي التجارة وطبيعة حياتي في البداية علمتني الاعتماد على النفس.

ما الذي تعلمته من الاخفاقات التي تعتبرها الاكثر أهمية؟

المشاكل والضربات التي كانت تقابلني تقويني وعندي اصرار على حلها فتحديات مجالنا موجودة وعلينا عدم الاستسلام في مواجهة مشاكلنا.

كيف ترى مستقبل شركاتك؟

في ظل الانفتاح في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذى يساعد رجال الأعمال ويساندهم من أجل الارتقاء بمصلحة الوطن والمواطنين.

هل لك طموحات سياسية؟

إذا طُلب منى العمل السياسي فأنا متواجد على الساحة وليس لدى مانع اذا كان المطلب شعبي جماهيري فلن اتوانى عن خدمة بلدى الحبيبة مصر.

سمعنا عن اعمالك الخيرية ومساهماتك لأبناء بلدك؟

أعمالي الخيرية تطوعية لوجه الله ولا أحب ذكرها لكنني أقول لكل من لديه مال لابد له من الذكاة عن ماله لوجه الله تعالى.

هل مقولة وراء كل رجل عظيم امرأة؟

اه طبعا فزوجتي ساندتني طوال فترة حياتي وكافحت معي حتى وصلنا لما نحن عليه الآن.

تلغراف ترسله نصيحة للشباب؟

أحب أوعى الشباب بأهمية العمل وإتقانه والتمسك بالحلم وتحقيق الذات وتجربة كافة الاعمال لحين اثبات ذاته في المجال الذي يحبه فسوق العمل مفتوح ويستوعب الكثير فالفكر والتخطيط السليم يصل بك لسلم النجاح وبالتوفيق للجميع.

تلغراف تهنئة تقدمه لمن في العيد القومي لمحافظة الشرقية؟

أحب اهنئ السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والدكتور/ ممدوح غراب محافظ الشرقية واللواء / محمد صلاح مدير أمن الشرقية والمحاسب /على الصناديلى رئيس مدينة الزقازيق وجميع القيادات الشعبية والتنفيذية وأبناء محافظة الشرقية عامة وأبناء بردين خاصة وكل عام وأنتم بخير.

اقرأ ايضاً

التلغراف تحاور محسن الغمري الروائي والقاص المصري

اكتب تعليقك واسئلتك هنا وانتظر رد رجل الأعمال ياسر قطب

ناقلات رمز السهم لأسفل, سهم, السهم إلى الأسفل, السهام PNG والمتجهات للتحميل  مجانا

شكرا للتعليق على الموضوع