ريم بنا ربما لن تستطيع الغناء مرة أخرى


مسببة صدمة كبيرة لجمهورها ومحبيها كشفت الفنانة الفلسطينية ريم بنا أن صوتها توقف عن العمل بعد إصابتها بشلل في الوتر اليساري مما أثَّر على عصب الصوت، ومنعها من الغناء.

وأعلنت ريم بنا عن فقدانها القدرة على الغناء كاتبة عبر صفحتها الرسمية على موقع Facebook: “صوتي الذي كنتم تعرفونه توقّف عن الغناء الآن أحبتي، وربما سيكون هذا إلى الأبد”.

https://www.facebook.com/rimbanna.official/posts/10153814554571788

وتابعت: “أنا الآن لا أستطيع الغناء، ولا أعرف ماذا سأفعل في الفترة القادمة، وكيف سأكمل رسالتي بعد فقدان سلاحي ومهنتي التي أملك، وأيضاً مصدر رزقي الوحيد. ما أعرفه جيداً هو أنني سأظل أقاوم وأجتهد لتحسين صوتي، هذا طبعاً يحتاج وقتاً، سأضطر أن أغير كل أسلوبي الغنائي ربما، لأن صوتي أصلاً سيتغير”.

وعن تشخصي مرضها قالت ريم: “لم يستطع الأطباء معرفة السبب بعد كل الفحوصات والصور التي لا تُظهر أي علاقة بين مرضي وشلل الوتر اليساري الذي تسبب به عطب ما في العصب الموصول به، والسبب؟ مجهول”.

وأوضحت ريم بنا أنها قد تضر إلى تغيير أسلوبها الغنائي كله، أو قد تتجه إلى التمثيل مستقبلاً أو لتقديم برنامج تلفزيوني ما على إحدى القنوات، وأنها ستستمرُّ في الكتابة والتطريز الفلسطيني الذي برعت فيه.

وكتبت ريم في منشور آخر: “ما دام قلبي ينبض، سينبض صوتي من جديد، وهذا وعد مني”.

شكرا للتعليق على الموضوع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *