نوير يأمل في السير على خطى لام وشفاينشتايجر

أعرب القائد الجديد للمنتخب الألماني، مانويل نوير، عن أمنيته في السير على خطى باستيان شفاينشتايجر، وفيليب لام، لكنه لا يتوقع أن تحدث له تغيرات كبيرة بعد حصوله على شارة القيادة.

وسيحمل نوير “30 عامًا”، شارة القيادة لأول مرة رسميًا، عندما يلتقي المنتخب الألماني، نظيره النرويجي بعد غد الأحد، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بتصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وقال نوير للصحفيين، اليوم الجمعة: “ارتداءه شارة القيادة لن يغير من طريقة لعبي”، وأضاف: “أشعر بالفخر لكوني قائد المنتخب الألماني. قام لام وشفاينشتايجر بعمل جيد. الآن أتمنى أيضًا أن أسير على خطاهم”.

وأضاف: “هناك العديد من اللاعبين الصغار، انضموا لصفوف المنتخب في السنوات الأخيرة، وكجزء من عملي هو رؤيتهم يواصلون اندماجهم مع اللاعبين الكبار، وألا يشعروا بالغربة”.

وتابع: “الأمور تسير على مايرام، وهو ما يمكنك رؤيته من خلال مستوى اللاعبين الصغار. أعلم قيم الفريق، لأنك كلاعب تكون مثلا أعلى للعديد من الصغار. ينبغي أن أتصرف بأفضل طريقة داخل وخارج الملعب”.

وقال نوير، إن الهدف يجب أن يكون الفوز في الأربع مباريات، التي سيخوضها المنتخب الألماني، هذا العام في التصفيات، لكنه أكد في نفس الوقت أن المنتخب النرويجي، لن يكون منافسًا سهلاً.

وقال: “سيستعدون جيدًا. اللاعبون النرويجيون منضبطون للغاية. وهم أقوياء للغاية. نحن متحفزون، ونريد أن نفوز في المباريات الأربع هذا العام”.

ويلتقي المنتخب الألماني بعد مباراة النرويج، هذا العام، مع التشيك، وإيرلندا الشمالية، وسان مارينو.

DPA

شكرا للتعليق على الموضوع