محمد قادوس يكتب : آل الشيخ من الرياضه للترفيه عزل ام ترقيه ؟!

بالنسبه لموضوع رحيل تركى ال الشيخ من الرياضى الى الترفيه وبعيد عن السطحيه ، فهو انتقال ارى انه مدروس بقوة و ترقيه له وليست العكس .

لا يجب ان تنسوا ان الرجل بالاساس شاعر غتائى كتب لنجوم كبار مثل انغام وعمرو دياب وغيرهم وله بصمات كبرى فى ما تمر به السعوديه الان من مرحله الانفتاح والجذب السياحى .

ومثلما تلاعب فى الرياضه المصريه وادى دور لم يستوعبه الكثير ومثل خطوره حقيقيه عليها ونجح فى الكثير وهذا يطول شرحه.

 فبعيدا عن السطحيه والتفاهه ، المنصب الجديد للرجل هو منصب اهم واكبر واخطر ويمثل مرحله قادمه تتجه انظار القياده السعوديه الان اليه وتهدف لتحقيقه .

والخطر قائم بقوة فالترفيه بالخليج يستهدف جذب سياحى ، وثروات مصر السياحيه ليست اقل من ثرواتها المائيه ومثلما شكل سد النهضه خطوره على ثروتنا المائيه فهناك خطوره اكبر اليوم على ثرواتنا السياحيه سواء ما نملكه بالاساس من مقومات وامتدت له يد الخليج لتقاسمه معنا تحت مسمى الاستثمار بلا اى محازير او خطوط حمراء، او تركناه لهم طواعيه تحت مسمى العبث كجزرنا المصريه بشرم الشيخ او عملاء سيسرقون منا ونحن فى غفله من الزمن وسيتجهون الى اسرائيل وتركيا والخليج وحميعهم يعملون على ذلك ونحن باهمال شديد وسطحيه اشد وتفاهه متعمده نيسر لهم كل سبل النجاح .

افيقوا ايها الساده فانتم تتحدثون عن الاخطار الكبرى وتتحدثون طوال الوقت عنها لكن عملكم كله يعتمد على لقطه اليوم بلا اى خطط فعليه ملموسه او اى خطوات تنبىء حتى لهذه الخطط ان وجدت.

اقرأ للكاتب

محمد قادوس يكتب :10 وصايا لخروج آمن

شكرا للتعليق على الموضوع