لؤي ديب يكتب: نتنياهو يوشك أن يشعل العالم

نتنياهو وعصابته الفاشية يدركون أنهم سيغادرون بلا عودة فور وقف الحرب وربما قبل ذلك، لذا هم يخلقون واقع على الأرض يستحيل فيه على أي حكومة لاحقة التعامل معه او التفكير بطريقة مختلفة لمستقبل الضفة وغزة والقدس، واقع لا يستطيع العالم التعامل معه للتكفير عن جزء من ذنوبه تجاه دماء الأبرياء، نتنياهو لا يورط ( اسرائيل ) ومنّ فيها ، بل كل حكومات الغرب التي وقفت تشاهد وتدعم حرب ابادة جماعية وتطهير عرقي في القرن ال 21 .

قبل ان تغادر مجموعة الصهاينة المتطرفين الحكم في (اسرائيل) سوف تورث البشرية جمعاء ويهود العالم والمسلمين والمسيحيين بذرة كراهية سوف تنمو على مر السنوات.

كيف استطاع ديكتاتور مثل نتنياهو ان يورط قادة الدول الغربية وهم يعلمون انه الديكتاتور الذي قوض المفاهيم الغربية وعدل القوانين في مجتمعه من أجل أن لا يذهب الي السجن وهو فاسد ومرتشي.

محتال هذا المُسمي نتنياهو ويستغل العالم كله ويريق الدماء خدمةً لمصالحه الشخصية.

لكن! الحقيقة أن الحكومات الغربية كانت رهينة منذ اللحظة التالية للسابع من اكتوبر لفوبيا ضياع (اسرائيل)، لدرجة أن هذه الفوبيا دفعتهم للمشاركة في الابادة الجماعية والتطهير العرقي والتهجير القسري والاعدام خارج القانون والتنكيل بالمستشفيات وعمال الاغاثة الدولية والمحلية، وقتل الاطفال على البث المباشر .

تستطيع (اسرائيل) أن تعيش بسلام جنباً الي جنب مع دولة فلسطينية بعد ان تنهي احتلالها للأراضي الفلسطينية والسورية واللبنانية ضمن شرق أوسط منزوع من السلاح النووي .

لقد قدم الشعب الفلسطيني عرضاً تاريخياً لم يقدره زعماء الحكومات الغربية، وذلك عندما قبل الشعب الفلسطيني بأن يقدم جزءاً كبيراً من أرضه الي مجموعة من اللاجئين دفع بهم الغرب في الماضي الي فلسطين كترحيل لمشاكله .

ثم انقلب اللاجئ على منّ استضافه وقتله واخذ بيته وما زال ينكل به بسلاح ودعم الحكومات الغربية منذ اكثر من 75 عام ، هل يقبل احد في العالم أن يحدث هذا في بلده ليفيق من نومه ويري اللاجئين يستولون على وطنه ؟

سرقوا فلسطين من اهلها بحجة خرافة تاريخية تعود الي 2000 عام مضت ولن اناقش في صحتها، ولكن المنطق هنا يفرض نفسه، ماذا لو اتبع سكان الكرة الأرضية النظرية الصهيونية مطالبين بأراضي وبلدان سكن عليها اجدادهم قبل 2000 عام ، سوف تدخل الكرة الأرضية في صراع ملحمي ومجنون .

لماذا مفروض وبالقانون في الدول الغربية أن (اسرائيل) فوق أي انتقاد؟

لماذا (اسرائيل) دوما ًفوق القانون الدولي بحماية ودعم الدول الغربية؟

لماذا (اسرائيل) تقتل وتشرد الشعب الفلسطيني بدعم اموال دافعي الضرائب في الدول الغربية؟

لماذا تضع (اسرائيل) العالم على حافة حرب عالمية سوف تأخد كل البشرية والحضارة في طريقها وتستمر الحكومات الغربية تدعمها؟

لقد وصف وزير الدفاع (الاسرائيلي) الشعب الفلسطيني بالحيوانات البشرية! وأعتقد أن الجميع شاهد وبالبث المباشر منّ هم الحيوانات البشرية التي لم ترحم طفل ولا امرأة ولا كبير في السن حتى الحيوانات في غزة ابيدت كما البشر.

13000 طفل مقتول ومفقود بطرق وحشية انفصلت فيها الرؤوس عن الاجساد افقدت كل الحكومات الغربية قيمتها الأخلاقية ووضعتها في مقعد لن تستطيع ان تعطي فيه دروساً في الديموقراطية وحقوق الانسان بسبب مشاركتها في جريمة نتنياهو الذي أحدث التوازن الذي كان يشكله الغرب في الدفاع عن الانسانية لنصل الي نتيجة مفادها ان نتنياهو وعصابته من المتطرفين ارجعوا المفاهيم الانسانية 2000 عام الي الوراء مما يعني أن العالم كله رهينة للخرافة الصهيونية.

كونوا على يقين أن أي حرب قادمة في العالم سوف تبدأ من حيث انتهت (اسرائيل) في فلسطين، ولن يجرؤ أحد علي مسائلة أحد بسبب (اسرائيل) ، وسوف يعتاد العالم رؤية رؤوس الاطفال تتطاير بسبب ( اسرائيل ) التي قتلت كل انجازات الانسانية في وضع قوانين تحمي الابرياء في الحروب .

هذا النوع من الافلات من العقاب الذي تتمتع به الحكومة المجرمة في (اسرائيل) يشكل حالة الهام لكثير من المجانين الذين وضعتهم الظروف في قيادة دول مارقة.

لقد أحدث نتنياهو الفوضى ولن يستطيع العالم تنظيف ما ترك من فوضى.

حرب الابادة على الشعب الفلسطيني هي ابادة للقيم ومفاهيم التعايش الانسانية وابادة للسلام العالمي.

اقرأ للكاتب

لؤي ديب يكتب : كلام في الممنوع “صفقة القرن – الجزء السادس”

شكرا للتعليق على الموضوع