ياسمين عبد العزيز تكشف تفاصيل الاعتداء عليها من قبل ابنة هشام سليم

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز، اليوم الخميس، عن تفصيل الاعتداء عليها من قبل ابنة الفنان هشام سليم، وذلك على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك).

وقالت ياسمين: “هشام سليم ليس جاري كما ادعي! وأبنته كانت ضيفة في المنزل الملاصق ليا؛ ابنة هشام سليم كانت في المنزل المجاور لي هي و مجموعة من الشباب (أولاد و بنات) وبدون وجود صاحب المنزل وكانوا يقيمون حفلات صاخبة كل يوم من العاشرة مساءًا حتى الخامسة صباحًا!! ولا نستطيع النوم”.

وأضافت: “الذي حدث اني استاءت من الصوت العالي للحفلة المقامة فاعترضت فخرج لي مجموعة من الأولاد والبنات وفيهم بنت عرفت بعد ذلك انها بنت هشام سليم و قالتلي احنا أحرار، قولتلها فين أهالييكوا اللي سابينكم كده، وقالتلي ألفاظ اعف عن ذكرها!، وراحت ضرباني في وجهي بالموبايل واحدثت بي إصابات جسيمة في وجهي مما تسبب في إيقاف شغلي وحدث هذا الاعتداء أمام امي وأولادي”.

وتابعت: “أما عن الادعاء الذي يقوله هشام سليم انه فوجئ بالحكم، فأقول له عيب كده فقد حضر محاميك كافة جلسات المحاكمة وابدي دفاعة وحكمت المحكمة لم يحاول هشام سليم الاعتذار لي هو أو ابنته!!، هذه هي الحقيقة وأردت كتابتها بعد صدور الحكم”.

يذكر أنه صدر الحكم على ابنة الفنان هشام سليم بالسجن لمدة 3 شهور، بتهمة الاعتداء على الفنانة ياسمين عبد العزيز.

شكرا للتعليق على الموضوع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *