هيفاء العرب تلقي محاضرة نيابة عن دكتور مجدلاني بمعرض الكتاب

محاضرة للدكتور جوزيف ب. مجدلاني (ج ب م) بعنوان “أضواء على وقائع الحلم، رموزه وتعابيره” ألقتها المهندسة هيفاء العرب السبت 25 تشرين الثاني/ نوفمبر 2023 في معرض بيروت العربي الدولي للكتاب.

في سياق مشاركتها في فعاليّات معرض بيروت العربي الدولي للكتاب في دورته الـ 65، قدّمت جمعيّة أصدقاء المعرفة البيضاء – علم الإيزوتيريك، مساء السبت 25 تشرين الثاني/ نوفمبر 2023 محاضَرة للدكتور جوزيف ب. مجدلاني (المعلّم ج ب م)، حملت عنوان: “أضواء على وقائع الحلم، رموزه وتعابيره”، ألقتها المهندسة هيفاء العرب.

استُهلّت المحاضَرة بالتوضيح أنّ الأحلام “ظاهرة إنسانية مشتركة بين البشر” تعكس لصاحبها حقائق خافية على ارتباط وثيق بواقع حياته. وفي حين أشارت إلى أنّ ظواهر تفسير الأحلام على اختلافها تشكّل “اعترافًا ضمنيًا بحقيقة الأحلام وواقع القبول بها”، إلا أنّ علم الإيزوتيريك يكشف أنّ وظيفة الحلم هي “استكمال صورة الحياة المادية”، كصلة وصل بين باطن وعي الإنسان وظاهره.

أفصحت المحاضَرة أيضًا عن كيفية حدوث الحلم، موضحةً واقع التفاعل الذي يعيشه المرء على الرغم من كونه نائمًا، وذلك نتيجة تفاعل أبعاد وعيه الخافية (أجسامه الباطنية) التي تتمدّد إلى عوالمها في طبقات النظام الشمسي، تلك الطبقات التي “تشكّل كلّية مدار تفاعل الكيان الإنساني بأبعاد وعيه السبعة”.

اقرأ ايضاً

مفابلة إذاعية مع الدكتورة رانيا كفروني فرح

شكرا للتعليق على الموضوع