مصطفى جودة يكتب: هي والكاميرا «1 ــ 2»
فى يوم الإثنين الموافق 25 نوفمبر الماضى، تم عرض فيلم تسجيلى بعنوان «هى والكاميرا – صانعات السينما المصرية» فى دار سينما زاوية، وذلك فى نطاق استراتيجية ما تقوم به مؤسسة المرأة والذاكرة التى أنشئت عام 1995، لتوثق الأعمال الأدبية والفنية والتاريخية والاجتماعية وغيرها من وجهة نظر نسائية والى إعادة قراءة التاريخ والثقافة من منظور نسوى ودور النساء فى المراحل التاريخية المختلفة لمصر. كما أصدرت هذه المؤسسة مجلة نسائية بعنوان «هاجر» الى جانب إعادة نشر العديد من الكتب الأساسية الخاصة بالمرأة وكل ما يرتبط بها.
قراءة المزيد
