مصطفى التوني يكتب: التحول الرقمي ومحاربة الفساد
لو كانت منظمة الشفافية التي قالت إن التحول الرقمي يقضي على 80% من الفساد في الدول التي تعمل بهذا النظام، كان عليها أن تستثني مصر من هذه الدول، لأن لدينا موظفين اعتادوا على أكل السحت والتربح من وظائفهم، وقد قدمت لهم الدولة طريقة أفضل للحصول على الرشوة بدل فتح الأدراج، فهو قادر أن يعطل طلباتك على المنصات الرقمية حتى إذا ما دفعت له ما يريد حرك الطلب.
قراءة المزيد


