مصطفى جودة يكتب: جمال الدين الفندى ومحمد عبدالسلام
أنا أقول إن هذا الشعورنتيجة نقص مواردهم والفرص المتاحة لهم. أود أن ألفت النظر هنا أيضا أن ألفريد نوبل أكد فى وصيته بخصوص الجائزة أنها لن تكون على أساس عنصرى وأن هذا لن يكون له أى تأثير فى الحصول عليها. وأرجو أن تسمحوا لى بهذه المناسبة أن أقول هذا لمن وهبهم الله من فضله: فلنعمل سويا، جاهدين على توفير فرص متساوية للجميع ليتمكنوا من الإسهام فى الابتكارات العلمية والفيزيائية لما فيه خير البشرية جمعاء، وهذا يتوافق تماما مع روح ألفريد نوبل والمثل التى غرسها فى حياته».
قراءة المزيد
